العوامل التي تؤثر على استراتيجيات لعبة ورق

إذا كنت ترغب في “بناء” استراتيجية المراهنة على الإنترنت في لعبة ورق ، يجب أن تضع في اعتبارك أن كل استراتيجية تعمل فقط مع لعبة معينة. هناك أيضًا العديد من المواقف التي يجب فيها استخدام الاستراتيجية ، وإلا فإنه لا معنى لكيفية و “الحيل” التي تتبعها.

على سبيل المثال ، إذا لعبت لعبة ورق ، فستتضاعف. تذكر أنه لا يمكنك استخدامها بفعالية في كل مرة تستخدمها. يكون أكثر فاعلية إذا كان لدى اللاعب 9 أو 10 أو 11 (أجاد) وكان لدى التاجر شيء لا قيمة له ، على سبيل المثال 4 أو 5 أو 6. في هذه الحالة ، فإن الطريقة الأكثر فعالية لمضاعفة هي المضاعفة ويمكنك الحصول على 19 أو 20 أو 21 ضد اليد الضعيفة للتاجر. وإذا فزت ، فإن أرباحك ستتضاعف.

عامل آخر هو أن على اللاعبين أن يتذكروا أنه من المستحيل الفوز طوال الوقت ، وفي بعض الأحيان ، صدقوا أو لا تصدقوا ، سوف تخسر. في بعض الأحيان يمكنك أن تخسر مرتين أو ثلاث مرات أو أكثر قبل تحقيق ربح جيد. يعتمد 80٪ تقريبًا من جميع استراتيجيات المراهنة على حقيقة أنه من الممكن الفوز (والخسارة) عدة مرات على التوالي. ويمكن أن تسمى هذه الاستراتيجيات “التقدمية”.

عندما تلعب لعبة ورق ، عليك أن تعرف احتمالات الفوز. حسنًا ، العوامة على الانترنت – هي اللعبة التي تتمتع بأفضل فرص الفوز. توفر مساطر طاولة بلاك جاك حافة منزل تبلغ حوالي 0.50٪. في الأساس ، يفوز اللاعب بنسبة 50٪ من إجمالي توزيع الورق. ولكن لنقول لك الحقيقة ، سيفوز الكازينو بحوالي 55 إلى 60٪ من جميع الألعاب. 45 ٪ لا يزال عدد جيد ، ولكن كما ترون ، لا يزال الكازينو يفوز. من المهم جدًا أن يعرف كل لاعب قواعد بلاك جاك ، لأن معظم الاستراتيجيات تعتمد عليها.

العامل الأخير ، وليس الأخير ، هو أن على اللاعبين متابعة فوزهم وخسائرهم. في بعض الأحيان ، لا يعرف اللاعب حتى مقدار الفوز / الخسارة. بناءً على حجم الحصة ، يمكنهم بسهولة حساب متوسط ​​الربح أو الخسارة. وفي بعض الأحيان تساعدك معرفة أنك واقف على التوقف والحفاظ على أموالك والأرباح.