5 الأخطاء الشائعة في لعبة البلاك جاك

ليس هناك شك في أننا نرتكب أخطاء في كل لعبة نلعبها. و بلاك جاك ولاعبيه ليست استثناء لهذه القاعدة. يرتكب مشجعو لعبة البلاك جاك وحتى اللاعبون المتمرسون أخطاءً مؤلمة في بعض الأحيان. وهنا نود أن نقدم لك أكثر 5 أخطاء شائعة ارتكبها لاعبو لعبة البلاك جاك. يجب أن تتذكر الأخطاء أثناء اللعب وتجنبها.

1. اللعب دون كسر:

إذا فشلت ، تخسر في لعبة ورق ، هذا صحيح. يعتقد الكثير من الناس أنه كلما قلت المخاطر التي يتعرضون لها ، زادت فرصهم في الفوز. ولكن هذا عادل جزئيا. في الواقع ، فإن اللعب مع الخوف الشديد من الكسر ليس هو أفضل فكرة.

نحن نعتقد أن عليك أن تلعب بعقلانية. لا يُنصح بالتوقف على يديك إذا كانت فرصتك في التعزيز أقل من 50٪. إذا لم تخاطر ، فسوف يأخذ الموزع أموالك. يجب ألا يقل عمر الوكيل عن 17 عامًا ، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون عمرك 13-14 عامًا. هذه الاستراتيجية سوف تجعلك تفشل. لا يمكنك أبدًا كسب المال من خلال لعبة ورق دون المخاطرة.

2. لا الدبلجة:

واحدة من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام وإثارة حول لعبة ورق هي القدرة على مضاعفة. لدى اللاعب فرصة لمرة واحدة لزيادة رهانه أثناء اللعبة. والتجاوز في موقف معقول هو تكتيك مفيد ومربح للغاية. ومع ذلك ، مبتدئين عموما تجنب التجاوز. لا يريدون المخاطرة بأموالهم. وهذا خطأ نموذجي للغاية. يجب ألا تفوتك فرصة زيادة أرباحك. إذا كان لديك 10-11 نقطة من يدك الأولى ، فمن المستحسن أن تتضاعف.

3. لعب التعديلات من لعبة ورق حيث يضرب تاجر لينة 17:

كما تعلمون ، هناك العديد من الاختلافات في لعبة ورق. وفي بعض منها ، يتعين على الموزع الضغط على زر ناعم 17. يجب عليك تجنب لعب هذه التعديلات! إذا كان التاجر في وضع التشغيل 17 ، فلديك ميزة صغيرة على المنزل. ولكن إذا وصل التاجر إلى ناعم 17 ، فإن المنزل لديه هذه الميزة! لذلك من الغباء جدًا أن تلعب ألعابًا ذات حافة منزل أعلى. هدفك كلاعب شاق باستخدام الاستراتيجية هو تقليل حافة المنزل.

4. تقسيم خرائط المنظور:

خطأ شائع آخر من قبل اللاعبين لعبة ورق هو تقسيم يد جيدة. يجب ألا تشارك بطاقات المنظور أبدًا. إنه رائع فقط! أنت ببساطة أخذت يدك المثالية وأفسدت ذلك! لماذا ا؟ بلا سبب! هذا الخطأ الشائع يقلل بشكل كبير من فرصك. لديك أيضا لوضع رهان إضافي! القاعدة البسيطة ليست تقسيم 10 أو 20 نقطة! إذا قمت بتقسيم مثل هذه اليد ، فسوف تفشل أو تقف مع عدد صغير من النقاط. في أي حال ، سوف تستمتع المنزل.

5. الاعتماد على عدد البطاقات:

يمكن أن يكون حساب البطاقات فكرة جيدة جدًا في لعبة البلاك جاك غير المتصلة بالإنترنت. في الواقع ، لا يساعدك عدد البطاقات في لعبة البلاك جاك على الإنترنت. يجب أن تعرف الآلية الأساسية لمولدات الأرقام العشوائية في كازينوهات الإنترنت. عشوائي عدد المولدات خلط الأوراق دائما بعد كل يد. هذا يعني أن مهارات عد بطاقتك ستصبح غير قابلة للاستخدام. ولكن في لعبة البلاك جاك غير المتصلة بالإنترنت ، من المهم للغاية ألا يقوم الموزع بخلط البطاقات بعد كل عدد من البطاقات في اليد.

حسنًا ، آمل أن تكون قد تعلمت كل الأخطاء الشائعة من لاعبي البلاك جاك. لا ترتكب أي أخطاء وستستفيد من مكاسب لعبة ورق. هذه اللعبة يمكن أن تكون ممتعة للغاية ومربحة.